إطلاق ساعة iQOO مع دعم eSIM: تقنية متقدمة تحقق الظهور الأول

ظهرت ساعة iQOO بدعم eSIM أحضرت فعالية إطلاق iQOO الأخيرة عددًا جيدًا من الأجهزة. فقد كشفت العلامة التجارية الصينية الستار عن سلسلة iQOO Neo 9 وسماعات TWS 1e، وساعة iQOO، وهي أول ساعة ذكية للعلامة التجارية.

على الرغم من أن ساعة iQOO هي أول محاولة للعلامة التجارية في مجال الأجهزة القابلة للارتداء لللياقة البدنية، إلا أنها ليست ساعة ذكية جديدة. بل هي إعادة تسمية لساعة Vivo Watch 3، التي تم إطلاقها في الصين الشهر الماضي. تتمتع هاتان الساعتان بنفس المواصفات وتتميزان بتصميم مماثل. ولكن يختلف سعر الساعتين قليلاً.

 

أبرز ملامح ساعة iQOO:

Customizations

أبرز ملامح ساعة iQOO تأتي ساعة iQOO، تمامًا كساعة Vivo Watch 3، بشاشة دائرية من الأمام. تحتوي على شاشة بحجم 1.43 إنش بدقة عرض 466 × 466 بكسل. هناك العديد من واجهات الساعة المختلفة المتاحة، مما يتيح لك الحصول على مظهر مخصص. كما يوجد وضع العرض الدائم، وكما هو الحال مع ساعة Vivo، تعمل بنظام BlueOS.

التخصيصات

فيما يتعلق بميزات الصحة واللياقة، تأتي ساعة iQOO مع جهاز مراقبة معدل ضربات القلب وجهاز استشعار spO2 الذي يمكن أن يقدم بيانات دقيقة. يمكن لهاتان الميزتين تقديم أربع تحذيرات رئيسية عندما تكون البيانات الحيوية للمستخدمين منخفضة أو مرتفعة للغاية. كما يمكن للساعة الذكية تقديم تحذيرات للارتفاعات الجبلية.

heart tracking

بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة الذكية مع ميزة تتبع النوم، والتي يمكنها تقديم رؤية عميقة حول جودة نومك. يمكنها أيضًا مراقبة مستويات الإجهاد الخاصة بك، واكتشاف مستويات الضوضاء العالية، وتتبع دورات الحيض للنساء.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز ساعة iQOO Watch بدعمها لأكثر من 100 وضع رياضي ومدرب ركض ذكاء اصطناعي. ولتعزيز نمط حياة نشط، تقوم بتنبيه المستخدمين عندما يمرون بفترات طويلة من الجلوس الثابت.

وتشمل باقي ملامح ساعة iQOO Watch دعم الدفع عبر الرموز الاستجابية، والتحكم في الموسيقى، ومفاتيح السيارة NFC، ودعم eSIM، ومكبر صوت وميكروفون للمكالمات، وضوابط الكاميرا. أما بالنسبة للبطارية، فتقول iQOO إن الساعة الذكية يمكن أن تستمر لمدة سبعة أيام بعد جلسة شحن كاملة.

Design and watch faces

أما بالنسبة للسعر، يبلغ سعر الطراز العادي 1099 يوان صيني، والذي يعادل حوالي 153 دولارًا. بينما يأتي الطراز ذو الدعم لـ eSIM بسعر 1299 يوان صيني، والذي يعادل حوالي 183 دولارًا.