سيتم إعادة تسمية هاتف Redmi K70E إلى Poco X6 Pro

ستعيد Xiaomi هواتف Redmi K70 إلى الحياة في الأسواق العالمية بتسمية Poco X6 Pro. أعلنت Xiaomi مؤخرًا عن سلسلة Redmi K70 في الصين، وتشمل Redmi K70E وK70 وK70 Pro. كل جهاز لديه مجموعة خاصة من الميزات والخصائص. من المتوقع أن يصل هذه الأجهزة إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق، ولكن لا توجد معلومات حتى الآن حول موعد ذلك. ومع ذلك، تشير شهادة NBTC الجديدة إلى إمكانية تغيير اسم Redmi K70E ليصبح Poco X6 Pro خارج الصين. (المصدر).

 

تظهر Poco X6 Pro على شهادات NBTC وBIS – إنها نسخة معادة لعلامة Redmi K70E

 

ظهر الهاتف ذو الرقم الطراز 2311DRK48G على شهادة NBTC في تايلاند باسم Poco X6 Pro. قد تتساءل، ما الذي يتشابه فيما بين هذا الجهاز وهاتف Redmi K70E؟ حسنًا، يأتي هاتف Redmi K70 الصيني برقم الطراز 2311DRK48C. الفرق الوحيد بين هاتين الطرازين هو وجود الحروف “G” و”C” في النهاية. الحرف “G” يشير إلى الأسواق العالمية، في حين يشير الحرف “C” إلى الصين. ولإضافة المزيد من السياق، فقد تمت مرور نسخة هندية برقم طراز مماثل 2311DRK48I في اختبار شهادة BIS المحلية. في هذه الحالة، ينتهي الهوية بالحرف “I”، ممثلاً السوق الهندية. كل هذه الهواتف الثلاث هي نفسها، ولكنها ستحمل تسمية Redmi K70E في الصين وPoco X6 Pro في باقي الأماكن.

 

إعادة تسمية هاتف Redmi K70E إلى Poco X6 Pro

 

بناءً على ذلك، يمكننا بالفعل معرفة معظم المواصفات التي ستأتي مع POCO X6 Pro. سيأتي الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش ودقة 1.5K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تحت الغطاء، سيحتوي الجهاز على معالج MediaTek Dimensity 8300-Ultra. سيكون لديه حتى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 تيرابايت من التخزين الداخلي. سيستمد الجهاز طاقته من بطارية بسعة 5,500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 90 واط.

 

إنها تطور مثير للاهتمام بالنسبة لسلسلة POCO X Pro التي انخرطت من كونها هواتف رائدة بأسعار معقولة إلى أجهزة منتصف الفئة القوية في الإصدارات الأخيرة. يعتبر هاتف POCO X5 Pro الأخير هاتفًا لائقًا، ولكن أداؤه لا يقارن بما يقدمه Redmi K70E. اعتمادًا على السعر، يمكن أن يكون الجهاز خيارًا مثيرًا للاهتمام لأولئك الذين يبحثون عن أجهزة بمواصفات جيدة.